مدينة بورنموث البريطانية – دليل كابلان

نظرا للشواطئ الرمليّة الممتدّة على طول 7 أميال طويلة، ومُعدّل ظهور أشعة الشمس الصيفية ثمان ساعات يوميّاً، أصبحت مدينة بورنموث البريطانية واحدة من أكثر المدن الساحليّة شهرةً في المملكة المتحدة. تُقدّم بورنموث الكثير من مواقع الجمال الطبيعيّ، الشواطئ المُذهلة، المنحدرات الحجريّة الكلسيّة ومجموعة من أجمل المطاعم التقليدية في البلاد بأكملها. اكتشف ما هي أفضل الأمور التي يمكنك فعلها ومشاهدتها في هذه المدينة المميّزة، وذلك بشهادة طلابنا في كابلان مباشرةً.

زر الشاطئ!

"بورنموث مدينة رائعة جداً مع ناس طيبين وحدائق جميلة، ولكن شخصياً أُحبّ كثيراً زيارة الشواطئ المميّزة."

استفد قدر الإمكان من الساحل، مع أدفئ درجات حرارة لبحر في المملكة المتحدة. تمتدّ المنطقة الرملية الجميلة من شبه جزيرة رمليّة أنيقة جداً في الغرب وصولاً إلى رأس هينغيستبري الجميل في الشرق، مكانٌ أقل تطوراً ولكن أكثر طبيعياً. بورنموت مدينة مميّزة بين جميع المدن الساحليّة في المملكة المتحدة، لأنها تبقى دائماً نشطة وتجد هناك حركة على الشاطئ طوال السنة، مما يعطيك الفرصة لتجربة أنواع مختلفة من النشاطات مثل الرياضات المائية أو تسلق الصخور. حتى لو لم تحب المخاطرة، هناك دائماً مجموعة كبيرة من الأمور التي يمكنك الاستمتاع بها.

هذا النصيحة من

بدر الشاهراني، السعودية

بعد الصفّ الدراسيّ، استفد قدر ما تستطيع من الأميال الشاطئية.
بعد الصفّ الدراسيّ، استفد قدر ما تستطيع من الأميال الشاطئية.

السمك والبطاطا!

"يجب عليك الاستمتاع بكل دقيقة تقضيها في بورنموث، يمرّ الوقت بشكل سريع جداً أثناء تواجدك هناك، فقط تأكد أن تتناول وجبة السمك والبطاطا اللذيذة في مطعم (Chez Fred)."

قام جون لينون بوضع الكاتشب على وجبته، قال عنهم وينستون شيرشل "الرفاق الجيدون"، واستمتع بهم مايكل جاكسون مع وجبة لذيذة من البازلاء الصحيّ. احتفلت وجبة السمك والبطاطا بعيدها الـ 150 عام 2009 وكانت وجبة بريطانيّة شهيّة يُفتخر بها منذ القرت الـ 17. عندما تفكّر بالساحل البريطانيّ، ستتخيّل مباشرةً كرسيّ بلاستيكي مُخطط أمام كوخ شاطئي مُطابق، أشعة الشمس الذهبيّة، وبالطبع وجبة السمك والبطاطا اللذيذة تحت أسراب النور المُحلّقة! استفد قدر الإمكان من هذا المكان الشاطئي وانغمس في طبق بريطانيا الشهير. وكما يقول المثل: "لا تأكل أبداً السمك والبطاطا عندما لا يمكنك رؤية البحر."

هذه النصيحة من

سيلين ميفيري، فرنسا

تناول وجبة بريطانيا التقليدية السمك والبطاطا (واستمتع بالمشهد الطبيعي).
تناول وجبة بريطانيا التقليدية السمك والبطاطا (واستمتع بالمشهد الطبيعي).

وسائل النقل العامّة!

"أفضل جزء من العيش في بورنموث هو وسائل النقل العامّة، ولكن حجم المدينة صغير جداً لذلك من السهل إيجاد وسط المدينة، محلات التسوّق وكابلان!"

بورنموث دون شك مكان يملك وسائل نقل عامّة تعمل بشكل جيّد، تملك مطارها الخاص، ميناء للعبّارات من أجل زيارة المدن القريبة عن طريق الماء، ثلاث محطات قطار والكثير من الباصات. لن تملك حتماً أي مشكلة في اكتشافك للمدينة وأيضاً المدن المجاورة الأخرى. بالإضافة إلى دفئ مدينة بورنموث، صغرها، شواطئها الخلّابة، يختار الكثيرون التخلّي عن المواصلت العامّة والتنقل بالدراجة الهوائية أو عن طريق السير، فهذه الطريقة الأفضل لمشاهدة كل شيء.

هذه النصيحة من

بيرناردو لافرانتشيني، سويسرا

استفد قدر الإمكان من المدينة الجيّدة باستخدامك للدراجة الهوائية حتى تشاهد وتجرّب المزيد
استفد قدر الإمكان من المدينة باستخدامك للدراجة الهوائية حتى تشاهد وتجرّب المزيد.

إذا كانت هذه المدينة الساحليّة جذابة بالنسبة لك، لماذا لا تفكّر في الإنضمام إلى معهد كابلان الدوليّ في بورنموث لدراسة اللغة الإنجليزية؟ أو التواصل مع أحد مستشارينا الطلابيين لمعرفة أفضل الخيارات بالنسبة لك؟

إذا كنت مُهتماً بمدن بريطانية أخرى، لماذا لا تلقي نظرة على دليل كابلان للمدن الأخرى في الأسفل؟ سنضيف بشكل مستمرّ المزيد من المعلومات عن المدن بمساعدة طلّابنا، فلذلك لما لا تخبرنا إذا كنت تريد معرفة شيء ما.

Cambridge

Edinburgh

Torquay

Oxford

Bath

London

Liverpool

شارك المقال
فيسبوك تويتر جوجل+ بينتريست إيميل