أهم أسباب تعلّم اللغة الإنجليزية في بريطانيا

تعتبر بريطانيا مهد اللغة الإنجليزية وموطنها الأم، فأفضل طريقة لكي تصبح طليقاً باللغة الإنجليزية هي أن تتواجد بين الناطقين الأصليين بها. 

ولعلّ تعلّم اللغة الإنجليزية في بلدك لن يكون فعّالاً أو عملياً مثل تعلّم اللغة الإنجليزية في بريطانيا - المملكة المتحدة. لأنّ استخدام اللغة الإنجليزية في بلدك سيقتصر على الصفّ وحسب، بينما عندما تكون في بلدٍ يتحدّث اللغة الإنجليزية مثل بريطانيا فإنّك ستضمن الحصول على تجربةٍ غامرة لإتقان اللغة الإنجليزية. 

 

قائمة أهم أسباب تعلّم اللغة الإنجليزية في بريطانيا

سنتطرّق اليوم إلى أهم أسباب تعلّم اللغة الإنجليزية في بريطانيا . تابع معنا!

 

تضم معاهد بريطانيا أكبر طيف من دورات اللغة الإنجليزية في العالم

قد يغفل البعض عن هذه الفكرة المهمة، أو يعتقد أنّ تعلّم اللغة الإنجليزية في أي مكان سيكون مشابهاً لتعلّمه في بريطانيا -  المملكة المتحدة. لكنّ الحقيقة مختلفة تماماً.

تستطيع في بريطانيا أن تتعلّم في دورة اللغة الإنجليزية شبه المكثفة – Semi Intensive أو أن تحضّر لاختبار الأيلتس – IELTS Test. يمكنك أيضاّ أن تطّلع على الدورات المختلفة التي تقدّمها معاهد كابلان الدولية من دورات تعلّم اللغة الإنجليزية الخاصة بالأعمال، دورات اللغة الإنجليزية طويلة الأمد، دورات اللغة الإنجليزية المكثّفة، دورات اللغة الإنجليزية العامة (في العطلات) وغيرها من دورات اللغة الإنجليزية.

 

ادرس في بريطانيا واحصل على مؤهلات مميزة معترف بها في كافة أنحاء العالم

تعتبر اللغة الإنجليزية اللغة الرسمية في أكثر من 80 دولة حول العالم ويتحدّث بها في أكثر من 100 دولة. ويعتبر تطوير اللغة الإنجليزية من أهم الاستثمارات التي يمكنك أن تقوم بها من أجل مستقبلٍ مشرق. 

بما أنّك ستتعلّم اللغة الإنجليزية في موطنها الأم، فكن متأكّداً من أنّك ستحصل على أهم المؤهلات التي تمكّنك من مضاعفة فرصك المهنية أينما كان المكان الذي تنوي العمل أو الدراسة فيه في المستقبل. 

تعتمد معاهد اللغة في بريطانيا على أحدث التقنيات لتساعد الطلاب على تعلّم اللغة الإنجليزية، وإذا كنت من الطلاب الدوليين يتوجب على  المعهد الذي تختاره في بريطانيا أن يكون معتمداً من قبل المجلس الثقافي البريطاني أو البريتش كونسل - British Council   للحصول على الفيزا، لذلك، فالمعاهد البريطانية بشكل عام تتميز بجودة تعليم عالية لتحقيق أهداف طلابها.

تعتبر معاهد كابلان الدولية لتعليم اللغة الإنجليزية معاهد معتمدة من قبل المجلس الثقافي، البريطاني وهي إحدى أكبر المؤسسات التعليمية المتخصصة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية ومن أشهر المعاهد، تقع في قلب أهم مدن بريطانيا، فيمكنك التعلم في مهد جامعتي أكسفورد وكامبريدج وبعضاً من أهم المدن البريطانية. 

ستحصل عند دراسة اللغة الإنجليزية في معاهد كابلان الموجودة في بريطانيا على شهادة معتمدة من منظمات عالمية ودولية تمكّنك من المضي قدماً في مسيرتك المهنية والأكاديمية. 


اخترنا لك من مدونة كابلان: تحدث عن نفسك بالانجليزي


ضاعف فرصك في الحصول على قبول جامعي من الجامعات البريطانية المرموقة

يساعدك تعلّم اللغة الإنجليزية في بريطانيا من أن تزيد فرصك في الحصول على قبولٍ جامعي هناك. يتمكّن أكثر من نصف الطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة من الحصول على قبولٍ جامعي هناك. 

عدا عن ذلك، توفّر معاهد كابلان الدولية خدمات القبول الجامعي لطلابها التي تُتيح لهم الاستِفادة من شبكة المعارفِ الكبيرة لمعاهد كابلان الدولية من الجّامعات الشّريكة والكليّات التي يتجاوز عددها 250 جامعة وكلية. 

"سنُسخّر كافة خبراتنا لكي نؤمِّن لك القبول الدِّراسي للحصول على درجة البكالوريوس أو مُتابعة دراساتك الجامعيّة العُليا في المملكة المتّحدة أو أمريكا أو كندا أو إيرلندا." 

معاهد كابلان الدولية

 

طلاب الجامعات البريطانية

 

كن واثقاً من نفسك ومعتمداً على ذاتك خلال دراستك في بريطانيا

تتيح لك الدراسة أو تعلّم اللغة في بلدٍ أجنبي بعيداً عن وطنك تطوير مهاراتٍ أساسية في الحياة منها: الثقة بالنفس، الاستقلالية، القدرة على التواصل وتحمّل المسؤولية. تبحث كبرى الشركات عادةً عن هذه المهارات في الشخص المرشّح لوظيفةٍ ما. 

 

تجربة ثقافية غامرة واستكشاف لتاريخ بريطانيا العريق

تعتبر بريطانيا من البلدان الغنية بالتاريخ العريق والثقافة المميزة. لا يتيح القدوم إلى بريطانيا للطلاب الدوليين تعلّم اللغة الإنجليزية وحسب، لكن يكشف لهم آلاف السنوات من الإرث الحضاري المميز. 

تتواجد معاهد كابلان في 11 موقع داخل بريطانيا - المملكة المتحدة. تعتبر هذه المواقع من أجمل المواقع وأكثرها تميزاً، يوجد في مدينة لندن العاصمة البريطانية التي لا تنام موقعين لمعاهد كابلان في كوفنت غاردين وليستر سكوير. أما إذا كنت من محبي المدن التاريخية العريقة فمدينة أكسفورد وأدنبرة وباث وسالبريزي من الخيارات الجميلة. أما بالنسبة للمدن الساحلية فلدينا بورنموث وتوركي وبالطبع لم ننسى المدن الثقافية المميزة ليفربول ومانشستر وأخيراً مدينة كامبريدج التي تعتبر من أكبر وأشهر المدن الجامعية.

يمكنك عبر العيش مع عائلة مضيفة من زيادة فرصة التوسّع باللغة الإنجليزية في الحياة اليومية وتحسين أدائك من خلال ممارستك للغة في مواقف مريحة وطبيعية. بالإضافة إلى الحصول على تجربة الإنغمار الحقيقية في الثقافة البريطانية من الطعام الذي ستتناوله مع العائلة المضيفة إلى عاداتهم وتقاليدهم اليومية.

 

ادرس في بريطانيا وكوّن صداقات من مختلف مناطق العالم 

تحتضن المملكة المتحدة آلاف الطلاب من كافة أنحاء العالم الذين يرغبون بتعلّم اللغة الإنجليزية. يتيح لك هذا الأمر فرصةً رائعة لتتعرّف على زملائك الطلاب من مختلف أنحاء العالم، تعرّف على الثقافات والتقاليد المختلفة، وتكوين شبكة أصدقاء عالمية. 

يمكنك عبر الإقامة في سكن الطلاب أن تكسب أصدقاء جدد وتتعرّف على ثقافات جديدة من قبل الطلاب القادمين الآخرين من جميع أنحاء العالم. وبالطبع يوفّر ذلك الفرصة لممارسة مهاراتك في اللغة الإنجليزية مع الطلاب.

 

أصدقاء الدراسة في بريطانيا

 

الكثير من الترفيه عند الدراسة في بريطانيا

ستحظى كطالبٍ دولي تتعلّم اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة من أن تغمر نفسك بشكلٍ كامل بالثقافة العريقة، من متاحف، مسارح، معارض، وغيرها من الأنشطة الثقافية المميزة في المدن الكبرى. وإذا كنت من محبي الطبيعة الريفية، فتذخر المملكة المتحدة بطبيعة غنية بمختلف أشكال الحياة. 

ستتمكّن خلال فترة تعلّمك للغة الإنجليزية في بريطانيا من أن تزور مختلف هذه الوجهات السياحية المميزة التي يقصدها السياح من كافة أنحاء العالم أيضاً. 

 

نظرة على معاهد كابلان الدولية لتعليم اللغة الإنجليزية في بريطانيا

فيما يلي قائمة بمجموعة معاهد كابلان الدلية لتعليم اللغة الإنجليزية في بريطانيا

موقع المعهد

مناسبة لـ...

نوع الموقع

باث

لمن يود إستكشاف مدينة صغيرة غنية بتاريخها وثقافتها الرومانية

مدينة صغيرة

بورنموث

للطلاب الذين يودون التمتع بشواطئها الرائعة وسهراتها الشبابية والمفعمة بالحياة

مدينة صغيرة، على الشاطئ

كامبريدج

تشتهر بتاريخها الأكاديمي العريق ومناظرها الخلابة

مدينة صغيرة

ادنبرة

تشتهر بتاريخها العريق والنشاطات الخارجية في طبيعتها الجميلة

مدينة كبيرة

ليفربول

تشتهر بفرقها الرياضية الشهيرة ومعالمها الثقافية بما في ذلك فرقة البيتلز الشهيرة

مدينة كبيرة

لندن – كوفنت غاردن

تعد الاختيار الأفضل للذين لم تتجاوز أعمارهم الخامسة و العشرين والشغوفين بالتسوق والحضارة في واحدة من أعظم مدن العالم

مدينة كبيرة

لندن – ليستر سكوير

الأفضل للطلاب بعمر 25 ومافوق ولديهم عشق للتاريخ والثقافة ويحبون العيش في واحدة من أعظم مدن العالم

مدينة كبيرة

مانشستر

تشتهر بتواجد أشهر الفرق الرياضية في العالم في هذه المدينة متعددة الثقافات

مدينة كبيرة

أكسفورد

تشتهر بتاريخها التعليمي العريق والتواجد الطلابي الكبير مع الموقع الجميل

مدينة صغيرة

توركي

تشتهر برياضاتها المائية ونشاطاتها الخارجية في محيط بحري صاخب

مدينة صغيرة، على الشاطئ

كانت هذه أهم أسباب تعلّم اللغة الإنجليزية في بريطانيا .. كما رأيت، فإنّ بريطانيا (المملكة المتحدة) تعد وجهة أساسية يقصدها معظم الطلاب لتعلّم اللغة الإنجليزية وإتقانها مما يتيح لهم المضي قدماً في حياتهم. 

للمزيد حول دورات معاهد كابلان الدولية لتعليم اللغة الإنجليزية يمكنك الاطلاع عليها هنا

يمكنك أيضاً الاطلاع على فوائد تعلّم اللغة الإنجليزية.

أطيب التمنيات!
 

Compartilhe
Artigos Relacionados