أهم 5 أسباب تجعل بوسطن أفضل مدينة في أمريكا

لا تعد بوسطن واحدة من أقدم المدن في الولايات المتحدة الأمريكية فقط ، بل من أفضلها أيضاً . يمكنك ارتياد مدرسة كابلان هناك المختصّة بتعليم اللغة الإنجليزية بالقرب من حديقة فينواي الأسطورية - Fenway Park، في الحرم الجامعي التابع لجامعة نورث إيسترن - Northeastern، أو في ساحة هارفرد - Harvard Square، على بعد دقائق معدودة من الجامعة الشهيرة جداً والتي تحمل الاسم ذاته.

تعرّف على العوامل الخمس المثيرة للاهتمام والتي تجعل من بوسطن مكاناً رائعاً لتعلّم اللغة الإنجليزية عن طريق معاهد كابلان:

1. أفضل الجامعات

تعد بوسطن الموطن الرئيسي لعدد من أرقى الجامعات في العالم. والدليل أن كل من الأيقونات الشهيرة مثل هارفارد و معهد ماساشوستس للتكنولوجيا (MIT) تتحدث عن سمعة نفسها. لا تنس أيضاً جامعة تافتس – Tufts، جامعة بيركلي للموسيقى – Berklee، أو حتى كلية بوسطن. إنها حتى المكان الأول الذي شُيّدت فيه أول مدرسة حكومية في تاريخ الولايات المتحدة.

إذا كنت ترغب في دراسة إدارة الأعمال، الهندسة، أو الموسيقى، هناك مدرسة وبرنامج لك في بوسطن. حتى لو لم تخطط الذهاب إلى الجامعة هناك بيئة تعليميّة رائعة.

2. التاريخ الرائع

الحقيقية هي، لن تكون أمريكا على هيئتها الحالية لولا بوسطن، بالعودة قديماً إلى تأسيس البلاد. يعود سبب ذلك أن المدينة استضافت عدد من أهم الأحداث والتي أدت إلى الثورة الأمريكية.

5 أحداث شهيرة من تاريخ بوسطن الثوري:

  • مذبحة بوسطن
  • حفلة شاي بوسطن
  • حصار بوسطن
  • مكان ابتداء لحملة بول ريفير "جولة منتصف الليل – Midnight Ride"
  • مكان ولادة صامويل آدامز، أحد الآباء المؤسسين الرئيسيين

3. الفن المعماري المرموق

عند مزج عدد من المعالم التاريخية مع مباني حديثة إبداعية، ستحظى بمدينة واحدة فائقة الجمال في تصميمها المعماري. هذه هي بوسطن. إنها واحدة من الأماكن القليلة جداً في البلاد التي يمكنك أن تجد فيها كل من المباني القديمة والحديثة على بعد أحياء من بعضها.

5 معالم معمارية عليك رؤيتها:

متحف الفنون الجميلة – Museum of Fine Arts

كنيسة الثالوث – Trinity Church

جسر ليونارد بي. زاكيم التذكاري في بنكر هيل – Leonard P. Zakin Bunker Hill Memorial Bridge

برج جون هانكوك – John Hancock Tower

قاعة فانويل – Faneuil Hall

4. حساء البطلينوس

يعرف حساء البطلينوس – Clam chowder أيضاً باسم chowdah" calm" من قبل المحليين – وهو حساء سميك القوام، قائم على الكريمة "القشدة" عادةً يحتوي على بصل، بطاطس، و بالطبع، بطلينوس. هناك أمر آخر: إنه لذيذ جداً. بالرغم من اعتباره طبق إقليمي في نيوانغلاند، تعتبر بوسطن وعلى نطاق واسع أفضل من يصنع هذا الحساء اللذيذ.

حتى يُشار إلى هذا الحساء أنه خاص ببوسطن في بعض المناطق من البلاد. بالمناسبة، لا تنس أن تتناوله مع مكسرات المحار.

5. فرق الرياضة الخارقة

بوسطن الملقبة بـ "مدينة الألقاب في الولايات المتحدة الأمريكية"، فرق بوسطن الرياضية الكبرى الأربعة – سلتكس – The Celtics، ريد سوكس – Red Sox، باتريونس – Patriots، والبروينس – Bruins – اجتمعوا هؤلاء الفرق للفوز بثمانية بطولات منذ عام 2001 إلى الآن. تُعدّ حديقة فينواي الشهيرة أقدم ملعب بيسبول في دوري المحترفين، يقع الملعب في قلب المدينة، مثل ما يقع الفريق الذي يلعب هناك في قلب سكّان المدينة.

سواء كان لاري بيرد أو توم برادي، ربما تملك بوسطن أعمق تاريخ رياضي بين أي مدينة في البلاد.

هل أنت على استعداد لحزم حقائبك والسفر للدراسة في بوسطن؟ لأولئك الذين ذهبواً سابقاً إلى بوسطن، ما هو أمركم المفضل حول هذه المدينة؟

 لا تنس زيارة صفحتنا الخاصة بمعاهد كابلان في أمريكا لتجد المزيد من المعلومات عن دوراتنا ومواقعنا في أمريكا.

Compartilhe