مجموعة مصادر لتتمكن من تعلم مفردات اللغة الانجليزية

تُقدّم معاهد كابلان الدوليّة مجالاً واسعاً من الدورات الدراسيّة لتساعدك على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية، سواء كنت تحتاجها للدراسة، العمل، الحياة، أو فقط لمتعة تعلّم اللغة الأكثر انتشاراً في العالم. حيث تقدّم معاهد كابلان فرصة المشاركة بدورات لغة إنجليزية عامّة، مكثفة، فصليّة، تحضيرية لامتحانات اللغة الإنجليزية، أو في مجال إدارة الأعمال للتطوير من مهاراتك اللغويّة في هذا المجال.

قمنا أيضاً في كابلان بنشر مجموعة مفيدة جداً من الدروس الإنجليزية المُفصّلة والبسيطة، والتي ستساعدك أينما كنت في إضافة بعض اللمسات الخاصة على تلك اللغة الإنجليزية الخاصة بك، وما سنفعله منذ الآن، هو جمع هذه الدروس مع الروابط الخاصة بها وحصرها تحت مواضيع معيّنة، لكي تتمكن من الوصول أليها بأسهل طريقة ممكنة، ومن مكان واحد فقط.

جمعنا لك اليوم مجموعة من المقالات والدروس المختلفة التي ستسفيد منها في توسيع قاموسك اللغويّ الإنجليزي، أي بمعنى آخر هذه المجموعة فرصة من أجل تعلم مفردات اللغة الانجليزية بطريقة سهلة، سريعة وفعّالة بالإضافة إلى مداخلات أخرى من النصائح التي ستقدّم لك الكثير في مرحلة التعلّم الذي لن تخلوا أبداً من المتعة معنا هنا في كابلان.

 

مجموعة من المصطلحات المفيدة في اللغة الإنجليزية

مجموعة مصادر لتتمكن من تعلم مفردات اللغة الانجليزية - مصطلحات

 

نصائح مفيدة في عملية تعلم مفردات اللغة الانجليزية

نصائح مفيدة

 

اختصارات وعبارات شهيرة باللغة الإنجليزية

اختصارات وعبارات شهيرة باللغة الإنجليزية

 

اطلع على مقالاتنا السابقة وحاول أن تستفيد قدر الإمكان منها، ولكن إذا أردت الاستفادة التامّة من معاهد كابلان الدوليّة، وتريد أن تصبح طلقاً في اللغة الإنجليزية، فلماذا لا تضع المشاركة في احدى دوراتنا الدراسيّة على لائحة اهتماماتك؟ او ربما التواصل بشكل مجاني مع أحد مستشارينا التعليميين حتى تعرف ما هو الأنسب لك.

للمزيد من المواضيع والدروس عن المصطلحات والتعابير المتعلقة باللغة الإنجليزية، يرجى قراءة المقال التالي: كل ما تحتاج إليه لتطوّر مفرداتك وتعابيرك باللغة الإنجليزية.

Sdílej se svými přáteli
Related Posts