دليل وجهات كابلان: مدينة سيدني

تقع مدينة سيدني في واحد من أفضل السواحل في العالم فهي تعد موطن الشواطئ الجميلة، الأبنية المميزة، والمعالم السياحية التاريخية، فلا عجب أنّ نجدها من بين أفضل وأشهر المدن في استراليا. تجذب مدينة سيدني بفضل شواطئها الرملية، الثقافة الغنية، ونمط الحياة الهادئ فيها أكثر من 8 مليون سائح سنوياً فهي تقدّم شيئاً مميزاً لكل شخص.

تحدّثنا مع بعض طلابنا الذين يدرسون في معهد كابلان سيدني حيث  تعرفنا على الأمور التي يحبونها في هذه المدينة المثيرة، ألقوا نظرة معنا!

 

تعرّف على شواطئ سيدني الرائعة 

"قم بزيارة الشاطئ- وكل شاطئ يمتلك ميزاته الخاصة"
Mayara Morelli من البرازيل

لعلّ أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء فترة دراستك في مدينة سيدني مع طقسها الجميل والمناخ الحار المعتدل هو قضاء بعضٍ من الوقت على الشاطئ. يُعتبر Bondi beach والذي يبعد 10 كيلومتر عن مركز المدينة من أشهر الشواطئ هناك.

يجذب شاطئ Bondi برماله البيضاء النقية ومياهه الزرقاء الصافية الأشخاص الذين يحبون مشاهدة الغروب، ركوب الأمواج، أو حتى الاستمتاع بالمنظر الجميل أثناء المشي على الشاطئ بين Bondi وCoogee.

 

Bondi Beach Sydney

 

قم بالتقاط صورة عند دار الأوبرا في سيدني

"قم بزيارة دار سيدني للأوبرا لتشاهد العروض المميزة"
Ladislay Wolf من اليابان

لن تكتمل إقامتك في مدينة سيدني قبل زيارتك لواحدٍ من أشهر المعالم في العالم وهو دار سيدني للأوبرا. يقع دار سيدني للأوبرا في قلب ميناء سيدني، ويعتبر المركز الأهم للفنون حيث يستضيف أكثر من 1,500 عرض سنوياً مما يجذب أكثر من 8 مليون سائح في العام. فإذا كنت ترغب بحضور حفلةٍ ما، التجوّل في المبنى، أو حتى التقاط صورة "selfie" أمام الميناء، لا بد لك من زيارة هذا المبنى.

 

Sydney Opera House

 

 

اذهب إلى حديقة الحيوانات في Taronga

"يمكنك حمل كوالا صغير في حديقة Taronga للحيوانات".
Kei Nkazawa من اليابان

تُعتبر زيارة حديقة الحيوانات في مدينة سيدني واحد من أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مدينة سيدني. تحتوي حديقة Taronga على أكثر من 4,000 نوع، كما تمتلك الحديقة طيف واسع من المخلوقات الرائعة مثل الكوالا، الدببة الأسترالية، والكلب الأسترالي. لا تحتوي حديقة Taronga Zoo على الحيوانات فقط بل تقدّم لزوّارها فرصة الاستمتاع بالجولات مع الدليل، تسلق الصخور، لعبة الحبال، وحتى التخييم في الليل في خيم من نمط رحلات السفاري.  

 

Sydney zoo

 

قم بالسباحة قرب جبال Bondi الجليدية

"اذهب واغطس في جبال Bondi الجليدية"
Akiko Li من اليابان

تقع هذه الجبال على الطريق الساحلي بين Bondi وCoogee، وتضم مكان للسباحة بحجم حوض أولمبي يقع على المحيط. بنيت في عام 1929 واستخدمت حينها لتدريب فريق Bondi للسباحة، يمتلئ هذا الحوض بشكلٍ شبه تام بمياه المحيط. وتتغير درجة حرارة المياه بشكلٍ طبيعي مما يؤمّن استراحة منعشة من الشمس في أيام الصيف الحارة.

 

Sydney Bondi Icebergs

 

اطّلع على المنظر الرائع من جبال Blue Mountains 

"ما أجمل جبال Blue Mountains"
Andreina Breito من فينزويلا

إذا كنت ترغب بالهروب من صخب المدينة، ما عليك إلا أن تركب القطار لتتوجّه إلى جبالBlue Mountains. تبعد هذه الجبال ساعتين فقط عن مدينة سيدني، ويمكن للزوار أن يقضوا وقتهم بتسلق الجبال، التنزّه، وركوب الدراجات في الحديقة التي تتألف من الجبال، الغابات المطرية، الشلالات، والوديان. وإذا كنت لا تخاف من المرتفعات فإنّ النزهة إلى الحديقة الوطنية مميزة أيضاً، حيث تضمن ركوب أكثر القطارات المنحدرة في العالم من ارتفاع 270 كيلومتر.

 

Sydney Blue Mountains

 

هل درست في سيدني؟ هل لديك أي نصائح أخرى لتشاركها معنا؟ لمَ لا تضيفها في قسم التعليقات في الأسفل؟

Sdílej se svými přáteli
Related Posts