مارشا: من الدراسة في معاهد كابلان إلى إنشاء عملها الخاص

يوجد الكثير والكثير من الأسباب التي تدفعك لتعلّم لغة جديدة. يتعلّم البعض اللغة الإنجليزية لتساعدهم في سفرهم، بينما يعتبرها البعض الآخر أداة أساسية للمضي قدماً بمسيرتهم المهنية. كان تعلّم اللغة الإنجليزية بالنسبة للطالبة البرازيلية مارشا ستيبانيش مارتنز في معهد كابلان لتعليم اللغة الإنجليزية في تورنتو الخطوة الأساسية باتجاه إنشاء عملها الخاص بها. تمكّنت مارشا عبر خدمة القبولات الجامعية الخاص بنا (UPS) من الحصول على قبول في جامعة هامبر والالتحاق ببرنامج الدراسات العليا قبل افتتاح عملها الخاص في تورنتو.

Marcia career

 

تعلّم اللغة وعش الحياة في تورنتو

تشتهر كندا كوجهة مميزة للطلاب والتراس على حدٍ سواء. تُعتبر كندا بجمال طبيعتها المدهشة، سكانها المحليين اللطفاء، وفرص العمل المميزة وجهة مثالية لأي شخصٍ يبحث عن تطوير مهاراته على كافة الأصعدة.

تعلّمت مارشا اللغة الإنجليزية لمدة 4 أشهر في برنامج اللغة الإنجليزية المكثّف وبرنامج اللغة الإنجليزية الأكاديمية، مما سمح لها ذلك بتطوير مهاراتها اللغوية بالإضافة إلى اكتشاف حبٍ كبير لمدينة تورنتو.

"أردت أن أجرّب بيئة متعددة الثقافات. تتقبّل كندا الناس من كافة أنحاء العالم. تتميز كندا باقتصادٍ مستقر وبتنوعٍ فريد، كما يختلف الطقس هنا كثيراً عما هو عليه في بلدي الأم. حظينا بالعديد من الأنشطة بينما كنت أتعلّم اللغة الإنجليزية في معاهد كابلان الدولية التي ساعدتنا بفهم الثقافة، الموارد، القضايا المعاصرة وغيرها بشكلٍ أفضل. شعرت أنني جاهزة تماماً للانتقال إلى الجامعة. "

career Humber College billboard

 

 

خدمة الانتساب الجامعي من معاهد كابلان الدولية

تقدّم معاهد كابلان الدولية لتعليم اللغة الإنجليزية مصادر قيّمة لمن يرغب بمتابعة الدراسة في جامعةٍ ببلدٍ يتحدّث باللغة الإنجليزية. نقوم عبر هذه الخدمة (UPS) بالجمع بين الطلاب الدوليين وأكثر من 250 معهد تعليم عالي في عددٍ من الوجهات التي تتحدّث اللغة الإنجليزية.

"أردت تطوير لغتي الإنجليزية وخضعت لدورة الإنجليزية الأكاديمية لأكون مستعدةً للجامعة. تمكّنت عن طريق وكالتي في البرازيل ومعاهد كابلان الدولية من الحصول على قبولٍ شرطي من جامعة هامبر لدراسة إدارة الأعمال."

تمكّنت مارشا عن طريق نظام (UPS) الخاص بنا من الانتقال إلى جامعة هامبر وبدء برنامج الدراسات العليا في ريادة الأعمال التجارية.

graduation career

 

روح الريادة والمبادرة

حصلت مارشا بينما كانت تدرس في جامعة هامبر على المهارات الضرورية لإنشاء عملها الخاص في تورنتو. وتمكّنت عن طريق مهارات اللغة الإنجليزية الجديدة والمعرفة التي حصلت عليها في الجامعة من افتتاح متجرها الخاص، The Cool Store، والذي يتخصص في المنتجات الأنيقة التي أنتجها فنانون متخصصين؛ من الأدوات المنزلية وتجهيزات المكاتب إلى الأواني الزجاجية.

"درست ريادة الأعمال، وهو برنامجٌ عملي يتناول مختلف المهارات الضرورية لرائد الأعمال. تتزايد ثقتي بنفسي وأشعر أنّها ستساعدني أكثر في تطوير شركتي."

Marcia career business

 

هل ترغب بمعرفة المزيد حول الطريقة التي يمكنك تعلّم اللغة الإنجليزية فيها مع معاهد كابلان الدولية ومن ثمّ المتابعة إلى الدراسة في الجامعة في بلدٍ يتحدّث باللغة الإنجليزية؟ لا تتردّد بسؤالنا أي سؤال في قسم التعليقات في الأسفل، أو تواصل مع أحد المستشارين الخاصين بنا لمزيد من المعلومات.

Sdílej se svými přáteli
Related Posts