Visa -

قد تحتاج أن تقدم للحصول على الفيزا البريطانية - تأشيرة الدخول إلى بريطانيا للدراسة فيها مع أحد معاهد كابلان الدولية للغات. يمكننا أن نقدم لك جميع المعلومات المهمة، ونرشدك على الطريقة المثلى والخطوات التي يجب أن تتبعها للدراسة في بريطانيا.

يؤثر طول الدورة الدراسية ونوع ومكان الدراسة على الفيزا البريطانية. النوعين الأهم لتأشيرة الدراية في بريطانيا هما:

  • تأشيرة الدراسة قصيرة الأجل : حيث تسمح لك بالدراسة لمدة تصل إلى 6 أشهر (11 شهرًا إذا كان عمرك أكثر من 16 عامًا وتدرس دورة في اللغة الإنجليزية).
  • تأشيرة الطالب العامة هي لدورات أطول. يجب أن تكون مكفولاً من كلية أو جامعة مرخصة ولها مكان مؤكد. يمكنك العمل بدوام جزئي على هذه التأشيرة.

 سنحاول الإجابة على جميع تساؤلاتك عن الفيزا البريطانية - تأشيرة الدخول إلى بريطانيا، لذلك نرجو منك أن تقوم باستكشاف قسم الأجوبة في الأسفل. إذا لم تجد الإجابة على سؤالك، يمكنك أن تحصل على المزيد من المعلومات من خلال الاتصال بمستشار الطلبة.

باختصار: إذا كنت تود الدراسة في بريطانيا، ستحتاج  لتقديم طلب للحصول على تأشيرة دراسة - فيزا إذا لم تكن من مواطني الاتحاد الأوروبي.

Informace o vízových povinnostech ve Velké Británíi

Ne, pro studium a práci ve Velké Británii zatím víza nepotřebujete. Členství v Evropské unii zajišťuje svobodu pohybu mezi členskými státy.

Poslední změna: 30 Září 2019

Jak vám můžeme pomoci?

Naši agenti vám pomohou s výběrem vhodného kurzu, který naplní vaše profesní i vzdělávací cíle.

  •       Ubytování
  •       Informace o vízech
  •       Cestování