حقائق مثيرة: أمور يمكنك فعلها في مدينة إدنبرة ... مجاناً

هل رغبت يوماً بالدراسة في إدنبرة عاصمة اسكتلندا؟ كابلان لديها معهد لتعليم اللغة الإنجليزية في إدنبرة. يزور هذه المدينة الرائعة عدد كبير من الطلاب الدوليين كل سنة. هناك العديد من الأمور المشوقة التي يمكن فعلها في هذه المدينة.

قبل أن نبدأ بالحديث عن هذه المدينة الرائعة، الق نظرة على هذا الملصق الخاص بكابلان لدراسة اللغة في إدنبرة، والذي يضم قلعتها الشهيرة. لقد أجمع طلابنا أن زيارة القلعة هي واحدة من الأمور المفضلة التي يمكن فعلها في إدنبرة. لكن بالإضافة لذلك، هناك العديد من الأمور المجانية التي يمكن فعلها في هذه المدينة أيضاً، يمكنك تفقدها بعد الملصق!

مقعد آرثر - Arthur’s Seat

يعد مقعد آرثر الذروة الرئيسية لمجموعة من الهضاب الموجودة في وسط مدينة إدنبرة. أعلى قمة في هذه المجموعة تعد أعلى نقطة في المدينة، وقد يستغرق الوصول إليها مشياً قرابة الساعة. بالطبع المظاهر خلابة وتستحق التسلق! تقول الأسطورة أن الهضبة تم تسميتها تيمناً بالملك آرثر.

حدائق شارع برينسيس - Princes Street Gardens

هي عبارة عن حدائق عامة في وسط مدينة إدنبرة تقع في ظلال قلعة إدنبرة الشهيرة. تعد مكاناً مثالياً للاستمتاع بنزهة أو احتساء القهوة مع الأصدقاء، وهي الأشهر في المدينة. تستضيف هذه الحدائق العديد من الحفلات الموسيقية وفعاليات مميزة أخرى مثل عروض للألعاب النارية.

متحف اسكتلندا الوطني - National Museum of Scotland

لقد قام طلابنا بالتصويت لهذا المتحف على أنه الأفضل في إدنبرة. يمكنك رؤية مجموعة واسعة من المعارض هناك، تعلُّم الكثير عن العلوم، التكنولوجيا والفن. بعض المعارض الممتعة تتضمن المصريين القدامى وستجد هناك أيضاً بدلة ارتداها سابقاً المغني الشهير التون جون!

أيام الأبواب المفتوحة - Doors Open Days

إذا كنت مقيماً في إدنبرة خلال شهر سبتمبر، قم بزيارة موقع Doors Open Days، سيساعدك هذا الموقع في معرفة طريقة استكشاف الأماكن المجانية والعامة في إدنبرة.

هل درست في إدنبرة من قبل؟ إذا كان ذلك صحيحاً، اخبرنا عن مكانك المفضل لزيارته. ما هي أفضل الأمور التي فعلتها مجاناً؟ اعلمنا بها عن طريق تعليقاتك.

Partagez ceci :