مناطق في بريطانيا عليك زيارتها

بوجود 11 معهد مُعتمد لكابلان في بريطانيا، من الصعب جداً اختيار واحداً منها للدارسة. تتعلّق الدراسة في الخارج بالاستمتاع بمحيطك وبوقتك على نفس مقدار تعلقها بدراساتك الأكاديمية. لذلك جمعنا لكم هنا مجموعة من أبرز المناطق السياحية في بريطانيا التي عليكم زيارتها أثناء تواجدكم ودراستكم في إحدى معاهد كابلان الدوليّة.

باث – الحمامات الرومانية

مناطق في بريطانيا عليك زيارتها

إذا اخترت الدراسة في باث، عليك زيارة المكان الشهير الذي اعطى المدينة اسمها. بنيت الحمامات الرومانية هذه في السنة 70 ميلادياً، حيث بُنيت حول الينابيع الدافئة للمنطقة. القِ نظرة حول الخراب الرومانيّ، اغطس في المسبح، ثم خذ رشفة من مياه الينابيع الشافية! لن تجد أي شيء شبيه بهذا، أو من هذا المثيل في المملكة المتحدة.

بورنموث – شاطئ بورنموث

مناطق في بريطانيا عليك زيارتها

يُعتبر شاطئ بورنموث بدون جدل واحداً من أفضل وأجمل الشواطئ في البلاد، ويوجد بالقرب من منتزه مليء بالمطاعم، المقاهي، ووسائل الترفيه المختلفة. استمتع بالوجبة البريطانية النموذجية السمك والبطاطا أثناء تمعّنك بالمناظر الطبيعية الخلّابة على شاطئ بورنموث.

كامبريدج – المتاحف

إذا قمت بزيارة المركز الأكاديمي للمملكة المتحدة، عليك زيارة واحد على الأقل من المتاحف الكثيرة الموجودة في المدينة. تصوّر الثراء الثقافي والتحف الأثرية التاريخية التي ستذهلك وتدهشك، والدخول إلى أغلب هذه المتاحف مجاني دون تكلفة. تجوّل في متحف فيتزويليام، أو تنقّل في قلب تاريخ الحوسبة. ربما تفضّل متحف سيدغويك للجيولوجيا أو متحف علم الآثار والأنثروبولوجيا.

إدنبرة – حديقة هوليرود

تُعتبر حديقة هوليرود في إدنبرة موقع ذو اهتمام علميّ محدد، وذلك بفضل طبيعته البركانية ونظامه البيئي الواسع. يستغرق تقريباً ساعتين للوصول إلى ذروة البركان الخامد، والمعروفة باسم مقعد آرثر، حينها ستختبر وترى مظاهر ومناظر خلّابة ليس لها مثيل للمدينة.

ليفربول – مرفأ آلبيرت

مناطق في بريطانيا عليك زيارتها

كان مرفأ آلبيرت مرفأً عاملاً منذ تاريخ افتتاحه في 1846 ووصولاً إلى عام 1972، رُمِمَ ليصبح جزءً من موقع اليونسكو للتراث العالميّ في ليفربول، موطن أكبر مجموعة من الأبنية الفخمة. اقضِ وقتك بالسير حول المرفأ المليء الآن بالمطاعم المميّزة، المقاهي، ومجموعة مميّزة ومثيرة جداً للاهتمام من المتاحف، من بينهم قصة البيتلز، متحف العبودية الدوليّ، متحف ميرسيسايد ماريتايم، ومتحف تيت.

لندن – متحف التاريخ الطبيعي

مناطق في بريطانيا عليك زيارتها

من الصعب جداً اختيار أمر واحد فقط عندما يأتي الأمر إلى العاصمة لندن. لكن هناك أمر يجب مشاهدته وهو متحف التاريخ الطبيعي الجميل، فإلى جانب مجسّمات الديناصورات المثيرة للاهتمام الموجودة في داخل المبنى، يبقى المبنى الخارجيّ مثيراً أيضاً للإعجاب بأسلوب عمارته الرومانية. يمكنك زيارة شارع المعارض القريب من المتحف، الشهير لمجموعته من المتاحف والأبنية الجميلة من متحف فيكتوريا ومتحف آلبيرت، متحف العلوم، وقاعة آلبيرت الملكيّة.

مانشستر – ملاعب كرة القدم

سيتواجد محبو كرة القدم في قلب الحدث في مدينة مانشستر. استمتع بالجولات المُرشدة لملاعب كرة القدم، أو اشترِ بطاقات لواحدة من مباريات كرة القدم لأحد طرفي مدينة مانشستر، حتى تتمكّن من حضور مباراة في ملعب الاتحاد الخاص بمانشستر سيتي أو بملعب أولد ترافود التاريخي لفريق مانشستر يونايتد. يتم استخدام أراضي الملاعب أحياناً للحفلات الموسيقية أيضاً، لذلك يجب الاهتمام بالحفلات القادمة لعدم تفويت هذه الفرصة المميّزة.

أوكسفورد – شركة الإنشاء المسرحيّ

إذا كنت تنوي قضاء بعض الوقت في أوكسفورد، عليك حجز بطاقة لمشاهدة عرض من قبل شركة الإنشاء المسرحيّ. يأخذ العرض مكاناً له في جميع أنحاء أوكسفورد، مع مؤسسين يبحثون دائماً عن خلفيات غريبة لإحياء القصة، وذلك عبر استخدام المدينة كمسرح. يقوم الممثلون الموهوبون بأحياء الشخصيات الشهيرة مرّة جديدة، وهي طريقة رائعة أيضاً لممارسة اللغة الإنجليزية.

سالسبوري – ستونهنج

مناطق في بريطانيا عليك زيارتها

تم بناء نصب ستونهنج التاريخيّ قبل 5000 سنة تقريباً، ويشكّل جزءً من مواقع التراث العالميّ لليونيسكو. أيضاً هو واحد من أشهر الآثار ما قبل التاريخ وحتى أقدم من الأهرامات! بالقرب من سالسبوري، يستحق الرحلة دون شك – اكتشف سبب الغموض حول الموضوع.

توركاي – كهف كينت

زر كهف كنت، والذي يمتلك أهميّة أثرية وجيولوجية، وتاريخية قديمة. استكشف النظام المعقد للكهوف أسفل الأرض وشارك في رحلة عبر الزمن. استكشف هذا الموقع الجذاب الأيقوني، المتواجد على بعد مسافة قصيرة فقط من توركاي.

تمتلئ المملكة المتحدة بمواقع مثير للاهتمام، وبمتاحف مُذهلة، مناطق جذب سياحيّ ممتعة. الكثير من المدن متصلة بشكل جيّد والسفر لرؤية ما يمكن للمملكة المتحدة أن تقدمه أسهل بكثير مما تظن!

إذا أرد معرفة المزيد عن مدن المملكة المتحدة، تفقّد دليل كابلان للمدن التالية:

  • Bournemouth
  • London
  • Liverpool
  • Cambridge
  • Torquay
  • Oxford
  • Bath
Udostępnij to
Related Posts