السفر عبر أمريكا كيف ترى المزيد من أمريكا أكثر من أي وقت مضى

تمتد الولايات المتحدة الأمريكية على رقعة واسعة من الأرض، وتعتبر ثالث أكبر بلد في العالم، لذلك لا تعني رغبتك في الدراسة، تعلّم اللغة الإنجليزية، أو حتى السفر للسياحة هناك قدرتك على استكشاف كامل هذا البلد الرائع. يجد الكثير من زوار الولايات المتحدة الأمريكية أمر البقاء في إحدى طرفيها واستكشاف الساحل الغربي أو الشرقي أسهل من التنقّل عبرها. لكن ما مدى صعوبة التنقّل عبر البلاد هناك؟ وكم من المعالم والأشياء المميزة تستطيع رؤيتها أثناء ذلك؟

 

طريق Route 66 الشهير في الولايات المتحدة

يقطع طريق Route 66 الذي يعدّ أول طريق سريع بني بشكلٍ قطري عبر أمريكا ثماني ولاياتٍ وثلاث مناطق زمنية، فاستحق بذلك بكل جدارة اسمه "Main Street of America- الشارع الرئيسي في أمريكا"، حيث يصل بين ملايين من الناس في الشرق والغرب.

مُهدت الكثير من الطرق السريعة الأكبر والأحدث في منتصف الخمسينيات من القرن الماضي والقادرة على استيعاب سياراتٍ أكثر مما أدى إلى هجر بعض الأجزاء من طريق Route 66. لكن حافظ هذا الطريق مع ذلك على سحره! تسمح الأجزاء التاريخية الموجودة إلى الآن من الطريق للمارين به برؤية مختلف القرى، المدن، الولايات، ومحلّات الأطعمة التقليدية، الفنادق الصغيرة على الطريق، ومحطات الوقود بينما تقود في طريقك من لوس أنجلوس إلى شيكاغو.

 

Old style cafe along Route 66 in the USA

 

ستتمكّن كطالب في معاهد كابلان على الساحل الغربي في واحدٍ من معاهد اللغة الموجودة في حي Westwood السكني أو في مدينة Whittier في كاليفورنيا من أن تبدأ رحلتك بسهولة. كما تستطيع إذا كنت في أحد المعاهد الموجودة في Huntington Beach أو في الجنوب أكثر في معهد San Diego الوصول إلى بعض الأجزاء من الطريق. 

 

السفر عبر الولايات المتحدة كيف - طريق وجبال في أمريكا

 

ابدأ في ولاية كاليفورنيا وقم بزيارة Hollywood، Santa Monica Pier، وشاطئ Venice Beach. وحالما تصل إلى ولاية أريزونا ستجد نفسك قريباً نسبياً من Grand Canyon لتتمكّن من استكشاف هذه القطعة من الجنة على الأرض. ستتوقّف خلال قيادتك في نيو مكسيكو وتكساس أكثر من المعتاد لذخر هذه المنطقة بالأماكن التاريخية التي تستحق الزيارة. ستصل بعدها إلى منتصف الطريق عبر الولايات المتحدة في ولاية أوكلاهوما التي ستتمكن فيها من رؤية المتحف الحقيقي لطريق Route 66 إلى جانب عدد من المقاهي الشهيرة. توفّر ولاية كنساس التي تليها طيفاً واسعاً من الأماكن التي يمكنك زيارتها مثل المتجر الأقدم على طريق Route 66، متجر Eisler Brothers Old Riverton Store أو موقع الحرب الأهلية الشهير Fort Baxter. تعمّق بعدها في ميسوري المليئة بالمسارح القديمة، الفنادق الصغيرة، المقاهي ومحطات الوقود لتجد نفسك بعدها في ايلينوي وفي طريقك إلى شيكاغو في نهاية رحلتك.

 

 

اركب القطار عبر الولايات 

إذا لم تكن من محبي القيادة في السيارة عبر الولايات المتحدة لعدة أيامٍ وأسابيع، فإنّ ركوب القطار سيكون أمراً مثالياً لك. لن يوفّر عليك هذا الأمر الوقت وحسب بل سيسمح لك برؤية الكثير من الأشياء غير الأشياء التي تحيط بك. تصل قطارات Amtrak طيفاً واسعاً من المدن مع بعضها عبر الولايات المتحدة.

فإذا كنت ترغب في البقاء في الساحل الغربي والسفر صعوداً ونزولاً يمكنك بسهولة السفر من معاهد كابلان لتعلّم اللغة الإنجليزية في سياتل وبورتلاند إلى لوس أنجلوس أو سان فرانسيسكو، ومشاهدة دينفر وSalt Lake City على طريقك.

 

train USA

 

أما إذا كنت تفضل البقاء على الساحل الشرقي واستكشاف بوسطن و نيويورك، يمكنك استخدام الطرق الممتدة بين نيويورك وواشنطن العاصمة مروراً بفيلادلفيا.

هل أنت جاهز لمغامرة مثيرة حقّاً؟ يمكنك السفر عبر الولايات المتحدة بالقطار! استمتع بالطريق الشمالي من سياتل إلى شيكاغو عبر بورتلاند ومينيابوليس، أو من لوس أنجلوس إلى شيكاغو لتستكشف أماكن مميزة مثل نيومكسيكو وكنساس على طول الطريق. ويمكنك القاء نظرة سريعة على الولايات الجنوبية والسفر عبر طريق سان أنطونيو، دالاس، وسانت لويس.

تتوفر الكثير من الخيارات الواسعة بالإضافة إلى قدرتك على حجز تذكرة قطار قبل 11 شهر لتحصل عليها بسعرٍ يقل عن 200$ لتتمكن بذلك من التخطيط لمغامرة حقيقية.  

 

Train across the USA

 

إذا كنت تتعلّم اللغة الإنجليزية في أحد معاهد كابلان في الولايات المتحدة، لمَ لا تخطط لرحلة مع أحد أصدقائك الجدد؟ أو إذا كنت تسافر مسبقاً عبر الولايات المتحدة، لمَ لا تتوقف لدى إحدى معاهدنا التسعة عشر الموزّعة عبرها؟ نقبل في كافة معاهدنا الطلاب الجدد وسنساعدك في الالتحاق بالصف المناسب ابتداءً من يوم الاثنين التالي.

立即分享
Related Posts