fbpx

احجز بكل ثقة

قم بتغيير خططك الدراسية بدون رسوم إضافية

نقدّم لك ضماننا للحجز بثقة

نحن نتفهم أنك قد تفكر مليًا في خطط سفرك في الوقت الحالي. نريد توفير المرونة حتى تكون واثقًا من المضي قدمًا في وضع الخطط، مع العلم أنه يمكنك تعديل ترتيباتك حسب الحاجة. لذا ، نحن نقدم لك ضماننا للحجز بثقة.

من الآن وحتى نهاية عام 2021، يمكن تأجيل أي دورة لغة تم حجزها مع كابلان أو ألباديا بين تلك الدورات المتأثرة بفيروس كورونا من قيود السفر التي تفرضها الحكومة أو تمديد إغلاق المعهد أو أعراض الفيروس دون أي تكلفة إضافية - بما في ذلك رسوم الصيف الإضافية أو فروق الأسعار الموسمية - إلى أي تاريخ في الأشهر الثمانية عشر القادمة. إذا تم تأجيل مغادرتك لأسباب تتعلق بفيروس كورونا - مثل قيود السفر التي تفرضها الحكومة، أو إلغاء الرحلات التي لا يمكن إعادة حجزها إلى وجهتك المختارة، أو بسبب ظهور أعراض فيروس كورونا ستعيد كابلان رسوم التسجيل والإقامة، بما في ذلك رسوم التنسيب للإقامة. لذلك، لديك أقصى قدر من المرونة للاستمتاع بتجربة رائعة للسفر لتعلم لغة عندما تريد.

وجهاتنا

معاهدنا في تسع دول حول العالم .سواء كنت تبحث عن مدينة كبيرة، أو عطلة مريحة على شاطئ البحر، أو تذوق الحياة في حرم جامعي، لدينا معهد في موقع ستحبه.

وجهات كابلان

دوراتنا

نحن نقدّم دورات لغوية لتناسب الطلاب من جميع المستويات، من دورات مكثفة لمدة أسبوع للمبتدئين إلى البرامج الأكاديمية لمدة عام للطلاب الأكثر تقدماً

دورات كابلان

يمكن لمستشاري الطلاب لدينا مساعدتك في أي أسئلة أو استفسارات

تواصل مع كابلان