دورة إعداد اختبار الايلتس IELTS

مناسبة للالتحاق بجامعة في بريطانيا وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا

ما هي دورة إعداد اختبار الايلتس IELTS ؟

اختبار الايلتس IELTS هو اختبار مرموق لمهارات اللغة الإنجليزية لأغراض التحصيل العلمي والمهني، خصوصًا للطلاب الراغبين في الالتحاق بجامعات في بريطانيا وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا وكندا. ستتعلم في دورة إعداد اختبار الايلتس IELTS التي نقدمها مهارات قيمة للغة الإنجليزية وإستراتيجيات اختبار الايلتس IELTS، مما يساعدك على تحقيق درجة أفضل.

تعرّف على أقسام الامتحان المختلفة والطرق التي تساعدك في الاستفادة القصوى من وقت الامتحان وأنواع الأسئلة التي تطرح في اختبار الايلتس IELTS. وكذلك ستمارس القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، وتحسّن مهاراتك في القواعد اللغوية والمفردات.

تركز هذه الدورة المكثفة تركيزًا شديدًا على الإعداد لاختبار الايلتس IELTS. ونقدم أيضًا دورة ملحقة تهدف إلى تمكينك من فهم اللغة الإنجليزية العامة بشكل أفضل، بينما تكتسب المهارات لدخول اختبار الايلتس IELTS.

أصبحت معاهدنا في إدنبرة، أكسفورد، بورنموث ودبلن أكاديميات حصرية للتدريب على اختبار الايلتس IELTS، حيث يوجد موظفين متفانين لمساعدة كل طالب على التقدم في خططه الفردية. لقد استثمرنا أيضا في عمل تدريبات إضافية للمعلمين في هذه المعاهد، حتى تتمكن من الوصول إلى أهداف الدراسة الشخصية بالطريقة الأكثر فعالية بالنسبة لك.

  • تريد تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية والحصول على مؤهل لغة إنجليزية معترف به دوليًا
  • تريد الالتحاق بجامعة في المملكة المتحدة أو أيرلندا أو أستراليا أو نيوزيلندا أو كندا
  • تريد تأشيرة عمل لبلد تُقبل فيه درجة اختبار الايلتس IELTS كإثبات لإتقان اللغة
  • تريد تعزيز سيرتك الذاتية وتحسين فرصتك في النجاح المهني في المستقبل
  • بحاجة إلى الحصول على شهادة إنجاز من معاهد كابلان الدولية توثق مستوى اللغة لديك وحضورك

حقائق مهمة

  • مدة الدورة
    من 1 إلى 24 أسبوعًا (حسب الموقع)
  • المستوى المطلوب للتسجيل
    المستوى المتوسط إلى المتقدم في اللغة الإنجليزية
    ماهو مستواي التقديري باللغة الإنجليزية؟
  • الحد الأدنى للعمر
    16 سنة
  • ساعات الدرس
    دروس مدتها 45 دقيقة
  • حجم الصف
    المتوسط 12، الحد الأقصى 15
  • جدول المواعيد

    كل الدورات تكون من يوم الاثنين إلى الجمعة، مع فصول صباحية وفي فترة ما بعد الظهر فقط

هيكل الدورة الأسبوعي
  • 28 درسًا (21 ساعة) من دروس إعداد اختبار الايلتس IELTS
  • 7 جلسات (5.25 ساعات) من أدوات K+ ومنتديات K+
  • معرفة المزيد

هيكل البرنامج الأسبوعي

أسعار دورة إعداد اختبار الايلتس IELTS

تعرّف على سعر دورة إعداد اختبار الايلتس IELTS في أشهر وجهاتنا (يرجى أخذ العلم أن السعر تقريبي)

لماذا عليك اختيار دورات كابلان للغة الإنجليزية

لماذا عليك تعلم الإنجليزية مع معاهد كابلان الدولية؟

نعد أكبر شبكات تعلم الإنجليزية المزودين لدورات اللغة الإنجليزية في العالم والروّاد في هذا المجال.

 سيمنحك نظام تعليم اللغة الإنجليزية الخاص بنا القدرة على التركيز على المهارات التي تود تقوية نفسك بها في اللغة والانتقال لمستويات لغة أعلى. يمكنك الاختيار من بين معاهدنا الـ 37 المنتشرة حول العالم، والتسجيل في الدورة الأنسب لك. نسعى دائما أن تكون رحلتك معنا هي تجربة العمر.

لمعرفة المزيد

شهادة اتمام الدورة

من المهم أن تحصل على شهادة تثبت بها تعلم الإنجليزية واتمماك للدورة والجهد الذي بذلته لإتقانك اللغة الإنجليزية.

عند انتهاء دورتك في تعلم الإنجليزية مع معاهد كابلان الدولية ستحصل على شهادة اتمام الدورة توثق مستواك باللغة الإنجليزية ونسبة حضورك في المعهد. نحن نفخر بأننا معتمدين من قبل كبرى المؤسسات العالمية والمرموقة في الدول التي نتواجد بها.

لمعرفة المزيد

نظام تعليم اللغة الإنجليزية K+

K+ هو نظام تعليم اللغة الانجليزية الخاص بنا الذي يضمن الحصول على أفضل تجربة تعليمية من خلال اعتماد التكنولوجيا كوسيلة للتدريس.

ركز على المهارات الأربعة الأساسية في اللغة لتضمن بها حصولك على الطلاقة، وهي: القراءة، الكتابة، الاستماع، والمحادثة. ستكون أدواتنا التعليمية جاهزة دائما لمساعدتك إما في داخل الصف أو خارجه. ستضمن لك هذه الطريقة المبتكرة والمتكاملة تجربة تعليمية فعالة وممتعة بنفس الوقت.

لمعرفة المزيد

احصل على نصيحة مجانية عن تعلم الإنجليزية في الخارج

يرجى تزويدنا بمعلوماتك ليتصل بك مستشارنا ويرد على تساؤلاتك باللغة العربية خلال 48 ساعة. ستحصل على معلومات عن:   أفضل دورات الإنجليزي في الخارج أحدث عروض دراسة الإنجليزي في الخارج اسعار الدورات والإقامة والخدمات الأخرى كيفية الحصول على فيزا دراسة في الخارج
1 - دورة الإنجليزي التي تود دراستها
2 - معلوماتك الشخصية

بالضغط على زر الإرسال، أنا أقر بأني بعمر فوق 16 سنة.

IELTS Exam Preparation - Intensive

Best for entry to university in the UK & Ireland and Australia & New Zealand

What is our IELTS Intensive preparation course?

IELTS is a highly respected test of English language skills for educational and professional purposes, particularly for students who wish to go to university in the UK, Ireland, Australia, New Zealand, and Canada. Our IELTS preparation course will teach you valuable English skills and strategies for taking the IELTS exam, helping you to achieve a better score.

Learn about the different exam sections, the ways to maximize your exam time, and the types of questions on the IELTS exam. You will also practice reading, writing, listening and speaking, and improve your grammar and vocabulary.

This intensive course is highly focussed on IELTS preparation. We also offer a supplementary course that aims to give you a strong grasp of general English, while also teaching you for the IELTS exam.

Our schools in Edinburgh, Oxford, and Dublin have become exclusive Exam Academies, with dedicated staff to help each individual student plan and progress. We have also invested in extra training for our teachers at these schools so that you can reach your personal study goals in the most effective way. 

  • You want to better your English skills and gain an internationally recognized English language qualification
  • You might want to enter for university in the UK, Ireland, Australia, New Zealand, or Canada
  • You need a work visa for a country which accepts an IELTS score as proof of language proficiency
  • You want to enhance your CV and improve your chance for professional success in the future
  • You want to receive a Kaplan International English Certificate of Achievement documenting your language level and attendance

Key facts

  • Course length
    2 to 24 weeks (depending on location)
  • Entry level
    Intermediate to Advanced English
  • Minimum age
    16 Years old
  • Lesson hours
    45 minute lessons
  • Class size
    Average 12, maximum 15
  • Timetable

    All courses are Monday-Friday, with morning and afternoon classes only

Course structure
United Kingdom
  • 20 Lessons (15 hours) of IELTS Exam Preparation
  • 8 lessons (6 hours) of Specific Skills
  • 7 sessions (5.25 hours) of K+ tools and K+ clubs
  • Find out more
Australia, Ireland, Canada, New Zealand
  • 20 Lessons (21 hours) of IELTS Exam Preparation
  • 7 sessions (5.25 hours) of K+ tools, K+eXtra and K+ clubs
  • Find out more
Find out more about this course 

Program Structure

Why Choose Kaplan English Courses?

Why should you choose Kaplan International?

Learning English should be an adventure. Set in spectacular locations from palm-fringed beaches to the heart of New York, our schools offer you expert language tuition, sophisticated learning technology, and the amazing experience of exploring the English-speaking world. Whatever your ambitions, our immersive courses are designed to help you achieve your goals – and enrich your life.

Find out more

CERTIFIED PROGRESS

It is important you have proof of your studies and the hard work you have put in.

At the end of your course you will receive a Kaplan International English Certificate of Achievement documenting your new language level and attendance. We are proud to be accredited by highly-respected and recognized accrediting agencies in each country.

Find out more

K+ English Language Learning System

Our unique K+ teaching methodology was designed by an international team of experts to harness the power of digital, text-based and interpersonal learning methods. Our integrated system of books, apps, online resources and games work together to help you learn fast – in the classroom, on the move, and at home.

Find out more

Contact us now

Please provide the following information and we will aim to respond within 48 hours:
1 - Courses you are interested in
2 - Your details
(Please use a + followed by your phone number including your country's dialing code, with no spaces)